منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 «الشيخ طه» يحرض على السب والشتائم، والمدير الفني لمصر «هيموت» على الأهلي!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: «الشيخ طه» يحرض على السب والشتائم، والمدير الفني لمصر «هيموت» على الأهلي!!   الخميس سبتمبر 17, 2009 11:59 am

في تطاول جديد من سيدنا الشيخ الدكتور طه إسماعيل، خرج علينا في الاستديو التحليلي الذي أعقب مباراة المصري البورسعيدي والأهلي في قناة مودرن الرياضية.. ليعلن عن غضبه بصورة غير متزنة من تعادل الأهلي وفقده لنقطتين، فتارة يقول على فريق المصري انهم بيمثلوا، وتارة الأهلي فريق عريق وكبير ومابيتهزش ولا بيهمه، وتارة يتهم الحكام بالخيابة وشوية كمان كان هيتهمهم بقلة الضمير.!

والأفظع هو عند حديثه عن طرد مهاجم الأهلي الليبيري فرانسيس.. قال انه لاعب "غبي" والمفروض كان يشتم اللاعب المنافس أو يسبه بينهم وبين بعض بدون ما حد تاني ياخد باله، مش يضربه برأسه أمام الجميع بهذا الشكل.!!

سيدنا الشيخ الدكتور يحرض اللاعبين على شتم وسب بعضهم البعض في الملعب بعيداً عن أعين وأذن الحكم وكل المتابعين، والشيخ اللي كان شكله هيموت بعد انتهاء المباراة والكاميرا رصدته عند بداية الاستديو التحليلي وهو يضع يده على خده في حزن عميق.!!

الشيخ اتهم أحد الجماهير - التي أرسلت للبرنامج تطالبه بالكف عن مناصرة الأهلي ومعاداة المصري - انه زملكاوي ويريد الهزيمة للأهلي.!!

أسئلة سريعة..

هو طه إسماعيل دكتور في إيه؟؟ وهل أي حد يحصل على دكتوراه من جامعة خاصة أو من رومانيا بقى دكتور خلاص؟؟

هو طه إسماعيل شيخ ليه؟؟ جماهير الأهلي هى من أطلقت عليه هذا اللقب، يقال لتدينه.. ولكن كل ما نراه منه دائماً في قناة مودرن بعد أي إخفاق للأهلي.. لا يدل على ذلك؟!



الشخصية الثانية التي استفزتني ونحن في شهر كريم، هو فتحي نصير والذي لا يسبق اسمه لقب شيخ الحمد لله، هو لاعب سابق في الأهلي والمدير الفني الحالي لاتحاد كرة القدم المصري، أي انه مسئول كبير في اتحاد كرة القدم ونصير لكل الأندية وليس - فتحي - نصير للأهلي فقط.!!

ما رأيته منه على قناة الأهلي عقب انتهاء مباراة المصري والأهلي بالتعادل من هجوم مكثف على حكم المباراة بسبب فقدان الأهلي لنقطتين لا يدل على انه رجل مسئول ولا حتى مشجع عادي، بل مشجع متعصب لفريقه.. ولا نعرف كيف وصل هذا الرجل – الذي من المفترض انه خبير – إلى هذا المنصب – والذي من المفترض انه هام – في اتحاد الكرة، بهذه العقلية المتعصبة، ويبدو ان مسئوليته عن دوري الشركات بالإمارات وذهاب كل اللاعبين الفاشلين لهذا الدوري في السنوات الماضية – قبل تطبيق الاحتراف أخيراً بعد رحيل نصير – أثر على خبرته كثيراً.!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«الشيخ طه» يحرض على السب والشتائم، والمدير الفني لمصر «هيموت» على الأهلي!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: