منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 مدرب فرنسي للجزائريين: أتمنى الا تتأهلوا للمونديال وأن يذلكم المصريون بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: مدرب فرنسي للجزائريين: أتمنى الا تتأهلوا للمونديال وأن يذلكم المصريون بالقاهرة   الإثنين أكتوبر 05, 2009 2:51 am

قال الفرنسي كاستيلون المدير الفني لفريق مولودية العلمة الجزائري انه يتمني ان يذوق الجزائريين مرارة الاقصاء من تصفيات كأس العالم - جنوب افريقيا 2010 - وان تتبخر احلامهم في الوصول إلي المونديال لصالح المنتخب المصري.

وابرزت جريدة الهداف الجزائرية تصريحات المدرب الفرنسي عقب مباراة فريقه في الدوري المحلي امام فريق اتحاد الحراش ووصفته بـ"ابن المستعمر الفرنسي الغاشم" والعديد من الاوصاف الاخرى بعد تعبيره عن احساسه بالظلم التحكيمي.

ونقلت "الهداف" تصريحات الفرنسي حرفياً والتي قال فيها " في كل مرة ننتقل إلى العاصمة نذهب ضحية التحكيم السيئ والمتواطئ والمتحيز للعاصميين , ولذلك أتمنى من أعماق قلبي ان تدفعوا الثمن غاليا خلال تنقلكم إلى القاهرة في الجولة القادمة, والا تصلون إلى كأس العالم الذي تحلمون به, وأن تذلوا من قبل المصريون".

وأضاف " أنكم توظفون التحكيم حتى تفوزون, ولذلك ستذهبون ضحية التحكيم أنتم أيضا في تصفيات المونديال وتستفيقون من حلمكم".

وطالبت الجريدة مسئولي إتحاد الكرة الجزائري ونادي مولودية العلمة بالتدخل وطرد المدرب الفرنسي من الجزائر بعد هذه التصريحات.

ويتنافس المنتخبان المصري والجزائري على تذكرة التأهل إلى كأس العالم - جنوب أفريقيا 2010 - في المجموعة الثالثة, والتي يحتل الخضر صدارتها برصيد 10 نقاط, بينما يلاحقهم أحفاد الفراعنة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني.

ويدخل المنتخب المصري لقاءا صعبا أمام المنتخب الزامبي 10 أكتوبر الجاري, بينما يخوض المنتخب الجزائري اختباراَ سهلا أمام المنتخب الرواندي يوم 11 أكتوبر الجاري على ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدرب فرنسي للجزائريين: أتمنى الا تتأهلوا للمونديال وأن يذلكم المصريون بالقاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: