منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 الجبلاية تكشف تصريحات روراوة الماكرة!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: الجبلاية تكشف تصريحات روراوة الماكرة!!   الإثنين مارس 22, 2010 2:52 am

الجبلاية تكشف تصريحات روراوة الماكرة!!
محاولة للتنصل من عقوبات الفيفا المتوقعة ضدنا

اصابت التصريحات الأخيرة.. التي أطلقها الجزائري محمد روراوة... المسئولين عن الرياضة وعلي رأسهم المهندس حسن صقر ومسئولي اتحاد الكرة وعلي رأسهم الكابتن سمير زاهر باستياء وغضب ودهشة شديدة.. خاصة ان التصريحات اعلنها المصري أحمد شاكر أمين صندوق اتحاد الكرة السابق والأمين المساعد لاتحاد شمال افريقيا ويقول فيها: إن روراوة اكد أنه لم يقدم للاتحاد الدولي "الفيفا" شكوي ضد اتحاد الكرة المصري!! بعد واقعة الاعتداء المحدودة علي اتوبيس بعثة منتخب الجزائر بالقاهرة!!
ورداً علي هذا التصريح الغريب!! اكد أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة البارزين ان اعلان هذا الكلام علي لسان المصري أحمد شاكر لم يكن موفقاً.. ويؤكد به روراوة أنه يواصل الخداع والتمويه والضرب من تحت الحزام ضد الكرة المصرية.. وقيادات اتحاد الكرة.. لأنه عقب واقعة الاعتداء اياها علي الاتوبيس.. بادر روراوة باستدعاء السوداني الدكتور كمال شداد مراقب المباراة ومراقب الحكام المغربي محمد باحو والمراقب الأمني السويسري لاثبات الواقعة رسمياً واكد أنه لن يلعب المباراة إلا في حالة الحصول علي ضمانات أمنية رسمية من الفيفا والحكومة المصرية.. وتم علي الفور لهذا السبب تصعيد المشكلة رسميا وشكوي روراوة الي الفيفا الذي رد بسرعة وطالب الحكومة المصرية بتقديم ضمانات أمنية وإلا فسوف يتم الغاء المباراة وعليه تقدم المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وبناء علي تعليمات سيادية مصرية بتقديم ضمان كتابي رسمي.
ولم يكتف روراوة بذلك بل أرسل برقية سريعة للفيفا يطالب فيها بحفظ حقوق الكرة الجزائرية.
وأهان روراوة.. صديقه السابق الكابتن سمير زاهر عدة مرات في تصريحات عديدة.. وتعمد اهانته امام الجميع وسط حشد كروي دولي واعلامي كبير في السودان قبل المباراة بعد اللقاء الذي دعي إليه الرئيس السوداني عمر البشير برفض مد يده لتوجيه السلام مع زاهر الذي أخذ المبادرة الاخلاقية والحضارية لمحاولة السلام عليه والقضاء علي أي فتنة أو خلافات قبل تفاقمها.
وأهان روراوة الشعب المصري بكامله خلال تصريحاته.. ومن خلال تدبير الاعتداءات التي قامت بها جماعات جزائرية منظمة علي الجماهير المصرية علي هامش مباراة أم درمان.
بالاضافة إلي اصداره الغريب علي أن يتقدم سمير زاهر ممثلاً عن اتحاد الكرة المصري والكرة المصرية بشكل عام باعتذار رسمي ورفض كل محاولات الوساطة العربية لتنقية الأجواء وايقاف الفتنة وحل المشكلة.
وأكد رجال اتحاد الكرة ان روراوة بتصريحه الغريب في هذا التوقيت يريد مواصلة خداعه للجماهير المصرية لأن المتوقع صدور قرارات وعقوبات من الفيفا ضد اتحاد الكرة والمنتخب المصري بناء علي شكوي الاتحاد الجزائري التي سبق وتقدم بها عقب الاعتداء علي الاتوبيس.. وقال عضو المجلس إنه يشعر بالأسف بأن ينخدع الكابتن أحمد شاكر ويعلن كلام روراوة الذي يهدف منه خداع الكرة المصرية.. واثار عضو المجلس تساؤلاً.. عن مشاركة شاكر في اجتماعات اتحاد شمال افريقيا الذي يرأسه روراوة علي الرغم من تأكيد شاكر في مختلف الصحف المصرية والفضائيات عن استقالته من اتحاد شمال افريقيا تضامنا مع الاتحاد المصري واحتجاجا علي الاعتداءات الوحشية من بعض الجزائريين علي الجماهير المصرية في السودان.. وعلمت "الجمهورية" ان اتحاد الكرة يرفض بشدة العودة لممارسة نشاطاته مع اتحاد شمال افريقيا في هذه الدورة التي يرأسها روراوة ويرفض مشاركة الأندية والمنتخبات المصرية في بطولات شمال افريقيا تفادياً لأي مشاكل جديدة مع الفرق والجماهير الجزائرية.. لحين تنقية الأجواء تماما وعودة كامل العلاقات الأخوية ما بين الكرة المصرية والجزائرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجبلاية تكشف تصريحات روراوة الماكرة!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: