منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 حسن شحاتة قبل موقعة الجزائر:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: حسن شحاتة قبل موقعة الجزائر:   الأربعاء مايو 27, 2009 4:24 am

[center]لا صوت يعلو فوق صوت الاستعدادات لمباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم.. برغم ان هناك ثلاثة لقاءات مهمة لأندية الأهلي والحدود وانبي في إياب دور ال 16 مكرر في الكونفدرالية.. حسن شحاتة اصطحب كل لاعبيه باستثناء اثنين من لاعبي الأهلي هما أحمد فتحي وأحمد حسن.. إلي سلطنة عمان ليبتعد عن أجواء الداخل بما فيه من ضغوط وانشغالات وخروج عن التركيز لدخول في معسكر خارجي لمدة خمسة أيام ويلعب مباراة ودية دولية مع المنتخب العماني يوم السبت القادم وهي بروفة أخيرة لمباراة الجزائر.
في البداية أكد حسن شحاتة ان مباراة الجزائر مصيرية وكونها تأتي في الجولة الثانية للتصفيات وتأتي بعد التعادل غير المتوقع مع زامبيا فإنها اكتسبت أهمية أكبر كونها مباراة بين فريقين كبيرين وهذه الأهمية الخاصة والكبري تكمن في النقاط الثلاث التي لن نتنازل عنها لأن المنافسة الشديدة مع فرق المجموعة لا تحتمل فقدان أي نقطة.. كما اننا كجهاز ولاعبين اعتدنا دائما علي أن نلعب للمكسب سواء لعبنا علي ارضنا أو خارج أرضنا.. وهي سمات الفريق البطل الذي يلعب دائما علي البطولات.
قال: ليس هذا معناه أن الأمور ستكون سهلة في الجزائر ولكننا سنواجه خصما عنيدا يملك نفس الأمل ونفس الطموح وهم يريدون أن يحققوا مع مدربهم رابح سعدان حلم التأهل للمونديال.
** وهل أنت متفائل بالفوز في البليدة؟
لابد أن نتفاءل لأن ثقتنا في أنفسنا كبيرة.. وثقة جمهور مصر فينا أكبر.. وما حدث في مباراة زامبيا لن يتكرر بإذن الله.. فالجماهير وقتها غضبت من الفريق ولكنها لم تفقد الثقة في اللاعبين أو الجهاز الفني.. ولذلك فاننا سنبذل أقصي ما لدينا من جهد وعرق وتضحيات من أجل أمل وطموح شعب مصر كله.. لاسيما في ظل هذه المساندة غير المحدودة من الجميع.
اطمئنان وحذر
* وعن الإصرار علي معسكر عمان وعدم اقامة معسكر في دولة تتشابه أجواؤها مع أجواء الجزائر مثل المغرب أو تونس.. قال المعلم إن معسكر عمان لم يكن هو خيارنا الأول وان هدفه الأساسي منه هو توفير افضل جو من التركيز والخروج باللاعبين من الأجواء في مصر والانشغال بالأمور العائلية وغيرها.. وعموما فانني متأكد أنه سيكون معسكرا ناجحا خاصة واننا سنركز خلاله علي تهيئة اللاعبين معنويا وبدنيا وفنيا.. وأخذنا معنا ثلاثة شرائط مهمة للفريق الجزائري لدراسة نقاط قوته وضعفه وتحفيظ اللاعبين أدوارهم في المباراة.
** بعد حدوث مشاكل وأزمات كثيرة للاعبين من هبوط في المستوي للبعض واصابة البعض الآخر ثم وجود انفراجة في الفترة الأخيرة.. كيف تري الأمور داخل الفريق الآن؟
لا أخفي انني اصبحت مطمئنا بعض الشيء.. بعد عودة أكثر من لاعب إلي كثير من مستواه.. فلاعبو الأهلي الدوليون بدأوا يستعيدون مستواهم في الفترة الأخيرة وفازوا بالدوري وارتفعت معنوياتهم ولاعبو الإسماعيلي كانوا قريبين من الفوز ونالوا استحسان الجميع علي آدائهم المتميز هذا الموسم خاصة في الدور الثاني.
ولاعبو انبي وحرس الحدود قدموا موسما رائعا علي المستويين المحلي والافريقي. والمحترفون بعضهم حققوا انجازات مع أنديتهم مثل عصام الحضري الذي فاز مع سيون ببطولة كأس سويسرا ومحمد زيدان الذي قدم أداء جيدا مع ناديه بوروسيا دورتموند وسجل 7 أهداف برغم انه كان يلعب احتياطيا وحسني عبد ربه فاز بالدوري مع أهلي دبي وعمرو زكي قدم موسما مميزا جدا مع ويجان في الدور الأول من الدوري الانجليزي وطاردته لعنة الاصابات في الدور الثاني.
وسنستغل المعسكر والفترة القادمة للتغلب علي بعض المشاكل والرواسب لدي بعض اللاعبين.
** وكيف تتغلب علي مشكلة الإرهاق خاصة ان اللاعبين لم يحصلوا علي أدني قسط من الراحة؟
نهاية الموسم الكروي المحلي أو بدايته هما أخطر مشكلة يمكن أن تواجه أي منتخب يواجه تحديات رسمية مثل تصفيات كأس العالم.. فاللاعبون مستهلكون من تواصل المواسم خاصة في الموسمين الأخيرين من مشاركات مستمرة مع الأندية محليا وقاريا وأيضا مع المنتخب دون الحصول علي الراحة السلبية.. وكنا نتوقع أن ينتهي الدوري يوم 15 مايو ولكن الظروف حكمت بالمباراة الفاصلة.. فضلا عن أن أكثر المتشائمين لم يكن يتوقع أن يخرج الأهلي من دور ال 16 في دوري الأبطال ويلعب في الكونفدرالية.. عموما هي ظروف صعبة جدا وسنحاول حلها بقدر الامكان وبالمناسبة فان الجزائر يعاني من نفس المشكلة.
** كيف كان تعاون أندية الأهلي والحدود وانبي؟
الحدود وانبي ابديا تعاونا كاملا وحصلنا علي كل لاعبيهم والأهلي معه تنسيق جيد وراعينا ظروف لعبه مباراة سانتوس الانجولي خارج ارضه وتركنا له لاعبين هما احمد فتحي واحمد حسن.
** وماذا عن غياب عماد متعب؟
غياب عماد متعب خسارة كبيرة ونتوقع مثل هذه الأمور ونعمل حسابها.. وهناك من يستطيع تعويض هذا الغياب.
** ولماذا تم استبعاد ميدو؟
لم نقم باستدعاء ميدو وقد يشارك في بطولة القارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حواء
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد المساهمات : 530
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: حسن شحاتة قبل موقعة الجزائر:   الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:04 pm

تمسو اعذرني مش بعرف في الكوره Rolling Eyes Laughing

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن شحاتة قبل موقعة الجزائر:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: