منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 فضيحة تزوير تهز أركان النادي الأحمر: لاعب الأهلي الجديد مزور، والإدارة تدرس الاستغناء عنه واللاعب يندم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: فضيحة تزوير تهز أركان النادي الأحمر: لاعب الأهلي الجديد مزور، والإدارة تدرس الاستغناء عنه واللاعب يندم   السبت مايو 30, 2009 11:30 am

Font size:
[center]
Font size:

فضيحة تزوير تهز أركان النادي الأحمر: لاعب الأهلي الجديد مزور
تم تحويل محمد خلف مدافع الأهلي الجديد المنضم له هذا الموسم إلى محاكمة عسكرية بسبب تزويره لشهادة إعفاء وتهربه من أداء الخدمة العسكرية.

وتم تجنيد اللاعب بعد القبض عليه يوم الخميس في دمنهور بعد أن تم التحقيق معه من قبل نيابة دمنهور والنيابة العسكرية بالاسكندرية.

وكان المستشار مجدى الغنام المحامى العام الأول لنيابات وسط دمنهور قدر قرر إحالة اللاعب محمد خلف لاعب النادى الأهلى الجديد، والمنتقل إليه من صفوف نادى النصر، إلى النيابة العسكرية بالإسكندرية، عقب إلقاء القبض عليه أثناء استخراجه جواز سفر .

وبفحص المستندات المقدمة منه تبين تقديم شهادة إعفاء من أداء الخدمة العسكرية لكونه وحيدا، واتضح عند فحصها أنها مزورة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه حصل عليها من شعبان سلومة نظير مبلغ مالى 9 آلاف جنيه. تم القبض على اللاعب والتحفظ على المستندات المقدمة وتحويله إلى النيابة العامة لدمنهور، والتى قررت إحالته إلى النيابة العسكرية.

الأهلى يدرس الاستغناء عن خلف بعد واقعة التزوير

تناقش لجنة الكرة بالنادى الأهلى خلال اجتماعها المقرر عقده خلال الأيام القليلة المقبلة التراجع عن إتمام صفقة محمد خلف مدافع النصر، الذى انتقل رسميا للأهلى مؤخرا قبل أيام قليلة لمدة خمسة مواسم، بعدما تم إلقاء القبض عليه مؤخرا بتهمة تزوير شهادة الإعفاء من أداء الخدمة العسكرية.

تفكر إدارة الأهلى بجدية فى إلغاء الصفقة، بعدما اتضح أن اللاعب غير جدير بارتداء الفانلة الحمراء، خاصة وأن النادى لا يرغب فى إتمام الصفقة التى قد تثير جدلا فى الفترة المقبلة ويحتاج للاعبين لا يثيرون أزمات .. وعلى الصعيد نفسه علم اليوم السابع أن إدارة الأهلى لم تتضامن مع اللاعب ولم ترسل له محاميا للوقوف بجوار اللاعب فى هذه المحنة.

خلف: المصائب تطاردنى منذ التوقيع للأهلى

أكد محمد خلف لاعب النادى الأهلى الجديد القادم من نادى النصر حديثاً فى تصريح خاص لليوم السابع، والذى تم القبض عليه صباح اليوم، الخميس، بتهمة التزوير فى أوراق رسمية "شهادة أداء الخدمة العسكرية"، أن المشكلة فى طريقها إلى الحل وأنه يستند إلى عدم توقيعه على أوراق رسمية من شأنها إدانته، وأنه كان هناك وسيط يقوم بهذا الدور وتحاول النيابة الوصول إليه.

وأضاف خلف أن عددا كبيرا من مسئولى الأهلى تحدثوا معه فور علمهم بالواقعة وأعلنوا تأييدهم له ووقوف النادى الأهلى بجانبه، وأنه سيكون ضمن اللاعبين الذين ينضمون لمعسكر الفريق استعداداً للسفر إلى ألمانيا للدخول فى معسكر إعداد خارجى. وأشار خلف إلى تأكيده التام على حبه وانتمائه للنادى الأهلى، وأنه تحت أمر النادى فى أى قرار يتخذه ضده سواء بإكمال التعاقد معه أو التراجع عنه.

وأرجع خلف المواقف الصعبة التى تعرض لها مؤخرا وهى وفاة والده وإثارة أمر قضية التزوير إلى الحسد بعد علم الجميع بانضمامه للقلعة الحمراء، وأكد على أن الإعلام قام بإعطاء الأمر أكبر من حجمه، وترددت بعض الأقاويل ليست على لسانه. وكان اللاعب قد خضع للتحقيق اليوم، فى نيابة دمنهور وفى طريقه للعودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من التحقيق معه.


يافضحتك ياهلي بقة عندك لعيبة مرتشيين ومزوريين وبتوع حشيش وماخفيا كان اعظم

هو دة نادي القيم والمبادئ صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أطلال
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 627
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: فضيحة تزوير تهز أركان النادي الأحمر: لاعب الأهلي الجديد مزور، والإدارة تدرس الاستغناء عنه واللاعب يندم   الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:25 am


_________________


والله مايسوى أعيش الدنيا دونك

لا ولا تسوى حياتى بها الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fareselsharkawy.yoo7.com
 
فضيحة تزوير تهز أركان النادي الأحمر: لاعب الأهلي الجديد مزور، والإدارة تدرس الاستغناء عنه واللاعب يندم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: