منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 سانتوس يتلاعب بالأهلي ويكتفي بثلاثية في شباكه ويقصي الأهلي من الكونفيدرالية بضربات الترجيح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: سانتوس يتلاعب بالأهلي ويكتفي بثلاثية في شباكه ويقصي الأهلي من الكونفيدرالية بضربات الترجيح   الأحد مايو 31, 2009 10:51 am

[center]
تلاعب فريق سانتوس الأنجول بفريق النادي الأهلي في اياب الدور الـ16 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية واكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف وأهدر مثلهم على الأقل لتتجه المباراة نحو ضربات الترجيح

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأنجولي بهدف دون مقابل بعد شوط أول سيء من جانب الأهلي ونجح في الخروج بهدف وحيد في شباكه بالرغم من ضياع الكثير من الفرص من سانتوس.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من رمزي صالح ومحمد سمير وأحمد السيد وشادي محمد في الدفاع وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي الوسط حسام عاشور ومعتز اينو وأحمد فتحي وأمامهم أسامة حسني وفلافيو أمادو.

بداية المباراة شهدت مجموعة من الفرص للفريق الأنجولي عن طريق التسديدات بعيدة المدى ومن خلال الانطلاق من الجانبين خاصة الجانب الأيسر الذي تواجدت فيه مساحات كبيرة خلف جيلبرتو.

وفي الدقيقة 26 يسدد تشيتو كرة يخطيء رمزي صالح في التصدي لكرة لتسكن شباكه قبل أن ينجح في التصدي لمجموعة كبيرة من الفرص الخطيرة من خلال التسديدات البعيدة والانفرادات.

ويدفع جوزيه بأحمد حسن بدلاً من معتز اينو ولكن التغيير لم يضف الكثير على الفريق لينتهي الشوط الأول بتقدم سانتوس على الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني تدهور أداء النادي الأهلي بشكل مضاعف ولم تسنح له سوى فرصة واحدة من انفراد لأحمد فتحي الذي أهدر الفرصة الحقيقية بغرابة شديدة للغاية.

ويواصل سانتوس اهدار الفرصة تلو الأخلرى وسط هلهلة دفاعية من شادي محمد ومحمد سمير وأحمد السيد ويهدر لاعبو سانتوس الفرص بغرابة شديدة ولعل أغربها الكرة التي ضاعت أمام المرمى أربع مرات دون جدوى.

ويدفع جوزيه بأحمد علي بدلاً من اسامة حسني ليأتي الهدف الثاني عن طريق مانوتشو من كرة عرضية تتهادى أمامه وسط حراسة مدافعي الأهلي ليسكنها في شباك رمزي صالح.

وقبل نهاية الشوط الثاني بدقائق قليلة يسجل سانتوس هدفه الثالث لتصل المباراة الى ضربات الترجيح التي حسمت هوية المتأهل بعدما أهدر فلافيو وأحمد علي ضربتي ترجيح ليودع الأهلي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أطلال
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 627
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: سانتوس يتلاعب بالأهلي ويكتفي بثلاثية في شباكه ويقصي الأهلي من الكونفيدرالية بضربات الترجيح   الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:17 am


_________________


والله مايسوى أعيش الدنيا دونك

لا ولا تسوى حياتى بها الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fareselsharkawy.yoo7.com
 
سانتوس يتلاعب بالأهلي ويكتفي بثلاثية في شباكه ويقصي الأهلي من الكونفيدرالية بضربات الترجيح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: