منتديات & فارس & الشرقاوى
أهلا وسهلا بكم في منتديات همسة حنين
إذا كنت زائرا تفضل بالتسجيل
وإذا كنت عضوا فتفضل بالدخول


منتديات فارس الشرقاوى
 
الرئيسيةموقع ومنتديات هاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وأنتـــــــــــــــــــــــــــــــــم بخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير

شاطر | 
 

 حسن حمدي.. يرفض عودة الحضري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tmsoo
مراقب عام
مراقب عام


عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 13/05/2009

مُساهمةموضوع: حسن حمدي.. يرفض عودة الحضري   الجمعة يونيو 26, 2009 7:55 am

[center]رفض حسن حمدي رئيس النادي الأهلي فكرة عودة عصام الحضري حارس مرمي الفريق السابق الي القلعة الحمراء مرة أخري منذ واقعة رحيله الي نادي سيون السويسري وهو مازال متعاقدا مع الأهلي.
تمسك حسن حمدي برفضه القاطع لعودة الحضري برغم كل الضغوط التي تعرض لها في الفترة الأخيرة لاثنائه عن هذا الرفض تارة لأجل مصلحة منتخب مصر وتارة أخري لأجل مصلحة الأهلي بعد أن بدأت جماهير النادي تأسف لعدم وجود الحضري مع الفريق نظراً للفارق الواضح بين مستواه ومستوي حراس المرمي حالياً بالفريق.
أصر حسن حمدي علي موقفه المتشدد للغاية ضد كل الضغوط الخارجية التي يمارسها البعض لتوفيق الأوضاع وإصلاح ما تم افساده بين الأهلي والحضري لصالح الجميع.
يزيد من اصرار حسن حمدي علي الموقف أيضاً أن عودة عصام الحضري لن تكون سهلة من الناحية المادية كما يعتقد البعض لكنها ستكلف الأهلي مادياً لأن سيون السويسري لن يتركه "ببلاش" اطلاقاً خاصة وأن عقده مع الحضري مازال به موسمان وأضعف الإيمان أن سيون سيطلب قيمة الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وقدرها 900 ألف يورو وهو ما يوازي 7 ملايين جنيه تقريباً وبالتالي لن يحصل الأهلي علي التعويض المالي لهروب الحضري.
تنازل
لن يتنازل الحضري نفسه ويلعب بلا مقابل في الأهلي بل سيكون من حقه المطالبة بالحصول علي عائد مادي نظير التعاقد الجديد وهو الذي لن يقل عن مليون و500 ألف جنيه للموسم الواحد علي الأقل إذا ما تساهل الحضري في المفاوضات خاصة وأن مستواه الحالي يضعه ضمن فئة أعلي من ذلك.
نظراً لوجود العديد من التعقيدات سواء المالية أو الغضب الشديد من مواقف سابقة يجعلها من الصعب أن تنسي وأيضاً ما يدخل ضمن المظهر العام لرئيس الأهلي أمام الأعضاء والجماهير ومن حق حسن حمدي أن يحافظ عليه.
علي الرغم من هذا الرفض المشدد إلا أن الأمور في النهاية قد تصل الي تلطيف الأجواء في أفضل الأحوال بين الأهلي والحضري.
خطاب
تأكيداً لاصرار الأهلي علي موقفه فقد أرسل أمس الي الفيفا خطابا رسمياً يماثل الطعن رداً علي الطعن الذي تقدم به الحضري وسيون وذلك كاجراء للحفاظ علي حقوقه كاملة في العقوبات التي تم توقيعها علي الحارس والنادي السويسري.
علي جانب آخر نجح المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار في تخليص النادي الأهلي ولجنة الكرة من صداع اللاعب حسين علي بعد أن أتم مفاوضات انتقاله الي صفوف نادي الجونة الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.
إتمام
أتم القيعي الصفقة مقابل حصول الأهلي علي مليون و750 ألف جنيه بعد أن وقع حسين علي للجونة لمدة ثلاث سنوات ووضع اللاعب في تعاقده بندا يسمح له بالرحيل بعد الموسم الأول مقابل تسديد ثلاثة ملايين للجونة.
انتهت بذلك أزمة كانت قائمة من خلال الشكوي التي تقدم بها حسين علي لاتحاد الكرة مطالبا بالرحيل لعدم المشاركة ودفاع النادي عن حقوقه المالية في اللاعب الي أن تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين حي لا تستمر خسائرهما لأن اصرار اللاعب علي الرحيل سيزيد من تأزم موقفه ويتواصل تراجع مستواه لابتعاده عن الملاعب بخلاف الخسائر المالية والأهلي كان سيقوم بقيده في قائمته وهو ما كان سيضطره لفقد مكان في القائمة الفريق في حاجة اليه لتدعيم صفوفه.
رحيل
علي جانب آخر لم يكن رحيل حسن مصطفي منطقياً أبداً خاصة وأن اللاعب حضر للنادي في أول أيام التجمع وتسلم حقيبة الملابس الجديدة الخاصة بالموسم الجديد مما يعني أن الأهلي لم يكتشف فجأة أنه ليس بحاجة الي جهوده فإما أن هناك صفقة قادمة في الطريق بانت علي وشك الانتهاء أو أن لجنة الكرة والجهاز الفني قررا افساح مكان بالقائمة في ظل وجود كثرة عددية بالمركز الذي يلعب فيه حسن مصطفي لوجود معتز اينو وحسام عاشور وأحمد حسن وأحمد فتحي والثنائي الصاعد عبدالله فاروق ومصطفي شبيطة الذي يجيد اللعب كمدافع ولاعب وسط مدافع أيضاً.
من جهة أخري واصل الفريق تدريباته اليومية في فترة الاعداد بمعسكره المقام حالياً في 6 أكتوبر والذي يستمر حتي بعد غد حيث يسافر الفريق الي المانيا لبدء المرحلة الثانية.
يؤدي الفريق تدريباته علي فترتين يومياً صباحاً حيث يركز حسام البدري المدير الفني ومعاونوه علي النواحي البدنية خلاله ومساء حيث تشمل تدريبات بالكرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أطلال
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 627
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: حسن حمدي.. يرفض عودة الحضري   الأربعاء أغسطس 05, 2009 4:40 am


_________________


والله مايسوى أعيش الدنيا دونك

لا ولا تسوى حياتى بها الوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fareselsharkawy.yoo7.com
 
حسن حمدي.. يرفض عودة الحضري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات & فارس & الشرقاوى :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: